حالات
VR

مدينة ملاهي في أوزبكستان

مدينة ملاهي في أوزبكستان

أكبر مدينة ملاهي في أوزبكستان ، تبلغ مساحتها 38000 متر مربع ، بما في ذلك ألعاب ترفيهية داخلية وخارجية. المعدات الداخلية مع آلة ألعاب التسلية وآلة الواقع الافتراضي والملعب الناعم ، وتعمل الحديقة بأكملها مع نظام البطاقة ، والطلب السنوي لبطاقة الأعضاء التي تزيد عن 300000 ، المثال الحقيقي للشراء الشامل.

تم تجهيز المناطق الداخلية بقلعة شقية على الطراز البحري ، تبلغ مساحتها الإجمالية 250 مترًا مربعًا ، خاصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عامًا ، بما في ذلك العناصر الكلاسيكية مثل بركة الكرة ونصب الواقع المعزز والترامبولين والمنزلقات وأحواض الرمل وبعض المنتجات الكهربائية. كما توجد منطقة استراحة للآباء ومنطقة لتناول الطعام بجوار القلعة المشاغبين ، وهي مجهزة بالكامل وتجذب الناس من بعضهم البعض.

هذه هي خطة الموقع التي صممناها وفقًا لموقع العميل ، ومركز ألعاب بمساحة 150 مترًا مربعًا ، ويتراوح عمر اللاعبون بين 4 و 16 عامًا ، والمنتجات التي نقدمها متطورة ومضحكة بشكل أساسي ، بما في ذلك أجهزة المحاكاة ، وآلات كرة السلة ، وآلات الهدايا العائلية ، واليانصيب آلات وعدد قليل من آلات التأرجح.

منتجات vr التي نوصي بها هي كراسي البيض و htc vr ، وهي مناسبة لجميع اللاعبين الأعمار ، ومحتوى مختلف ، ليس فقط تجربة ولكن أيضًا تفاعلية.بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز جميع المعدات بنظام تمرير البطاقة ، وسهل الإدارة ، وسهل التشغيل ويمكن تمتص الكثير من الولاء للاعبين.




        
أوزبكستان
        
أوزبكستان
        
أوزبكستان


        
أوزبكستان
        
أوزبكستان
        
أوزبكستان
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

إرسال استفسارك
اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe русский русский Português Português italiano italiano français français Español Español العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

CASES
VR

Amusement Park In Uzbekistan

Amusement Park In Uzbekistan

The largest amusement park in Uzbekistan, 38000 square meters space, including indoor and outdoor entertainment game. Indoor equipment with amusement game machine, vr machine and soft playground, and the whole park works with card system, year demand of member card over 300,000, the truly example of one-stop purchase.

The interior is equipped with a marine-style naughty castle, totaling 250 square meters, mainly for children aged 3-12, including classic items such as ball pool, AR pitching, trampolines, slides, sand pools and some electric products. Also there is a parent rest area and a eating area next to the naughty castle, which is fully equipped and attracts people from each other.

This is the site plan we designed according to customer's site, 150 m2 game center, players are between the ages of 4 and 16, the products we provide are mainly high-end and funny, including simulators, basketball machines, family gift machines, lottery machines and a few swing machines.

The vr products we recommend is egg chairs and htc vr, suitable for all age players, various content, not only experience but also interactive.In addition, all equipment is equipped with a card swipe system, easy to manage, easy to operate and can absorb a lot of loyalty players.




               
Uzbekistan
               
Uzbekistan
               
Uzbekistan


               
Uzbekistan
               
Uzbekistan
               
Uzbekistan
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Send your inquiry
Choose a different language
English English Türkçe Türkçe русский русский Português Português italiano italiano français français Español Español العربية العربية
Current language:English
Send Your Inquiry